ازاي تبدأ في شهر 2 وتجيب فوق ال 90%

ازاي تبدأ في شهر 2 وتجيب فوق ال 90%

0 المراجعات
image about ازاي تبدأ في شهر 2 وتجيب فوق ال 90%

الثانويه العامة 

الثانوية العامة هي المرحلة التي تحدد مستقبلك وعليك أن تكون حذرا في التعامل مع هذه السنه الدراسيه بحذر شديد من الطيع ان تجد عقبات كثيره في هذه السنه وهذا امر طبيعي جدا ما عليك سوي السعي وان تبذل قصاري جهدك للتغلب علي هذه العقبات في هذا المقال سوف اذكر لك بعضا من الطرق لتحقيق أفضل نتيجة في الثانوية العامة حتي لو كنت متأخرا في منهجك الدراسي تحقيق أعلى الدرجات 

 يتطلب جهدًا وتخطيطًا جيديًا. إليك بعض الخطوات التي يمكن أن تساعدك في تحقيق هذا الهدف:

1. فهم المواد:قم بفهم المواد التي تدرسها بشكل كامل. اقرأ المناهج بعناية شديدة، وابحث عن أي مصادر إضافية إذا كنت تجد صعوبة في فهم موضوع معين ويفضل أن تذاكر من كتابا واحدا او مصدر واحدا لتتجنب التشيشيت المبالغ فيه ونظام الحل ممكن تعدد فيه مصادرك. 

2.المراجعة الدورية: قم بمراجعة المواد بانتظام بدلاً من تركها حتى اللحظة الأخيرة. قم بتحديد فترات زمنية مخصصة للمراجعة الدورية لتثبيت المفاهيم وتجديد الذاكرة.

3.الممارسة العملية: قم بحل الأسئلة والتمارين التطبيقية بانتظام لتطبيق المفاهيم التي تعلمتها في الممارسة العملية. هذا يساعد على تعزيز الفهم واكتساب المهارات اللازمة.

4.التعاون مع الآخرين لا تتردد في مشاركة المعرفة والخبرات مع زملائك في الفصل الدراسي. يمكن أن يكون للدراسة الجماعية فوائد كبيرة في توسيع الفهم وحل المشكلات.

5.الاستعداد للامتحانات:قم بالتحضير الجيد للامتحانات من خلال مراجعة المواد بشكل كامل وحل الاختبارات العملية. احرص على النوم الكافي وتناول وجبات مغذية قبل الامتحان لتكون في أفضل حالة.

6.الحفاظ على التوازن: لا تنسى الاهتمام بنمط حياتك الصحي، واحرص على الحصول على وقت كافي للراحة والاسترخاء، بالإضافة إلى ممارسة النشاط البدني والاجتماعي.

بتطبيق هذه النصائح والتزامك بالعمل الجاد، يمكنك تحقيق أعلى الدرجات وتحقيق النجاح في الدراسة.

وستكون اسئلة امتحان اخر العام بنظام البابل شيت مع سؤاليت او ثلاثه نقالي حسب طبيعة الماده يجب عليك التعامل مع الورقة الإمتحانية بهدوء شديد وبحذر لأن البابل شيت يجب عليك أن تظلل اجابة واحده فقط لأن نظام التصحيح سيكون الكتروني بالكامل دون تدخل العنصر البشري. 

وفي النهاية اتمني من الله ان يوفقك جميع  طلاب الثانوية العامة وأن ينالو مرادهم وأن يحققوا أعلي الدرجات. 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

4

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة