افضل 5 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية 2024

افضل 5 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية 2024

0 المراجعات

5 قنوات يوتيوب لتعليم اللغة الإنجليزية

 

 

تعتبر اللغة الإنجليزية في وقتنا الحالي من أكثر اللغات المطلوبة في أغلب الاختصاصات والوظائف حول العالم
وإذا كنت تريد تعلم اللغة الإنجليزية سواء للسفر أو للعمل او الدراسة  في الخارج سوف نقدم لك افض 5 قنوات يوتيوب لتعلم الانجليزية للمبتدئين ولا سيما انها مجانية ويمكن التعلم منها في أي وقت ومناسبة لكل الاشخاص والأعمار .

 

سوف نستعرض في هذه المقالة عن افضل 5 قنوات على اليوتيوب خاصة بتعليم الانجليزية للمبتدئين من الصفر حتى الاحتراف.

 

1_ قناة ذا اميركان انجلش zAmericanenglish
من أفضل القنوات لتعليم اللغة الإنجليزية للمبتدئين ولكافة المستويات وأنا انصح شخصياً بتجربة هذه القناة حيث تحتوي على مجموعة من القوائم لمختلف المهارات كمهارة التحدث والاستماع والقراءة والكتابة وكذالك دروس للقواعد والأزمنة.

 

2_قناة Easy English 
تختلف هذه القناة عن غيرها من قنوات تعلم اللغة الإنجليزية فهي لا تقدم دروساً بل تقدم فيديوهات عبارة عن مواقف يومية مع متحدثي اللغة الأصليين وكيفية التفاعل مع بعضهم بمصطلحات سهلة وبسيطة تناسب المبتدئين كما تقوم بعمل مقابلات في الشارع مع أشخاص ويطرحون عليهم أسألة بسيطة وسهلة حتى يتمكن المتعلم من معرفة نطق بعض الكلمات وتطوير مهارة الاستماع والتحدث لديه.

 

3_قناة  English language academy
تتميز هذه القناة بأنها من القنوات المناسبة لتعليم المفردات والجمل حيث تحتوي على قوائم تشغيل لتعليم اللغة من الصفر حتى الاحتراف فهي تعتمد على تعليم الكلمات الأكثر استخداماً في اللغة الإنجليزية .

 

4_ قناة Master english
تعتبر هذه القناة من أفضل القنوات العربية الموجودة على اليوتيوب حيث تحتوي على عدة قوائم تشغيل مختلفة شاملة لكافة المهاراة كالكتابة والقراءة والمحادثة
وكذالك تقدم دروس للقواعد والأزمنة وإمكانية تعلم الإنجليزية من خلال قصص قصيرة تناسب جميع الأعمار.

 

٥_ قناة تعلم الانجليزية مع مراد
واحدة من القنوات المميزة والمفضلة لتدريس اللغة الانجليزية بشكل مجاني بالكامل حيث تعتمد على تقديم قوائم تشغيل خاصة بكل مستوى واذا كنت لاتعرف من أين تبدأ فأنصحك شخصياً بتجربة هذه القناة فهي انسب قناة للمبتدئين من ناحية سهولة الشرح وإيصال المعلومة.


ونختم هذه المقالة بأن نتمنى لك عزيزي القارئ بالتوفيق في تعلم اللغة الإنجليزية ومستقبل مهني أفضل .

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

5

متابعين

3

متابعهم

12

مقالات مشابة