افضل 4 قنوات عربية لتعلم البرمجة والتصميم والمونتاج

افضل 4 قنوات عربية لتعلم البرمجة والتصميم والمونتاج

0 المراجعات

افضل 4 قنوات عربية لتعلم البرمجة والتصميم والمونتاج

أولاً: قناة المهندس  TheNewBaghdad

قناه TheNewBaghdad من العراق 

  قناة مدرسة بغداد الجدية  هي القناه الاولي عربيا وبلا منازع حيث انه لايوجد مصمم مواقع  او متخصص في مجال برمجة مواقع الويب أو أمن المعلومات ولا يعرفة فهو غني عن التعريف لان هذه القناه هي فعلا وجهتك الافضل لدخول مجال برمجة المواقع والأمن الرقمي  الالكترونية , فهي تحتوي علي عدد كبير من لغات البرمجة المتخصصة في انشاء وتصميم مواقع الويب، وامن السبيراني

عدد مشتركين قناتة :  695 الف مشترك

والتي يتم شرحها بطريقة بسيطة وسلسة وبادق ادق التفاصيل وكل ذلك بالمجان تماما فهي حقا موسوعة برمجية شاملة بما تعنية الكلمة من معني والجديد بالذكر ايضا ان المهندس حسين الربيعي  قد حاصل على شهاده من جوجل وفيس بوك انصحك   بهذه الدورات الموجودة بالقناه وبالمجان ايضا فنصيحتي لك عزيزي الطالب ان تجعل هذة القناه مرجعا لك لانك حتما ستستفيد منها باذن الله .  

حسين الربيعي : صاحب قناة TheNewBaghdad

حسين الربيعي يشتغل كمهندس برمجيات أول في شركة مايكروسوفت. ويعمل على البحث في التعلم الآلي والذكاء الاصطناعي لبناء أدوات وخوارزميات تعمل على أتمتة عملية ترحيل واجهة برمجة التطبيقات. لديه 8 تطبيقات ناجحة في متاجر Google و iOS مع ملايين المستخدمين الذين يستخدمون تطبيقاته.

أيضًا ، يعمل كمطور برامج لمدة 9 سنوات مع .NET و C ++ وأمن الويب ولديه برنامج تعليمية مدفوعة حققت نجاح كبير على منصة Udemy. أيضًا ، حصل على Microsoft Most Valuable Professional.

رابط القناة : https://youtube.com/@thenewbaghdad?si=N4pnL3r_sXBZvUcc

 

ثانيا : قناه اكاديمية حسونة Hassouna Academy 

قناه حسونة اكاديمي او قناه اكاديمية حسونة او قناة حسونة.

 التي يقدمها المهندس احمد حسونة و هي ايضا بمثابة كنز في مجال البرمجة حيث انها تحتوي علي عدد كبير من الدورات في مجال برمجة مواقع الويب وتطبيقات سطح المكتب وتطبيقات الاندرويد والمونتاج والجرافيك وغيرها ... ولن تندم 

عدد مشتركين قناتة : 329 ألف مشترك

اترك لكم رابط القناة :   Hassouna Academy

 

ثالثا : قناه حمزه نبيل: Unique Coderz Academy 

هي قناة متخصصة في مجال برمجة وتصميم مواقع الويب وتحتوي علي عدد كبير من الدورات المهمة التي تتميز بالشرح السهل والممتع  والتي يقدمها المهندس حمزة نبيل وهو خريج حاسبات ومعلومات  جامعة حلوان انصحكم بمتابعة هذه القناة لانها فعلا مهمة جدا خاصة  اذا كنت مبتدا في مجال برمجة الويب او كنت متعلم بالفعل وتريد تكبيق ما تعلمتة بامثلة ومشاريع لمواقع كاملة وهذا ما يميز هذه القناة خاصة وان المحتوي العربي هو محتوي فقير نوعا ما بالنسبة للمحتوي الاجنبي من حيث المادة العلمية و القيمة لذلك يجب عليك متابعة هذه القناة حتما ومعرفة كل جديد بها.

عدد مشتركين قناتة : 73.1 ألف مشترك

رابط قناة :  Unique Coderz Academy

رابعا : قناه نور حمصي Nour Homsi 

قناه نور حمصي من سوريا هي قناة مهمة ايضا في مجال البرمجة حيث تحتوي علي عدة  دورات مهمة في لغات برمجة وتصميم مواقع الويب والفوتوشوب والانديزاين  ويكون الشرح بها بطريقة منظمة وجيدة وانا اول شخص تعلمت البرمجة عن طريقة .. 

عدد مشتركين قناتة : 808 ألف مشترك

ادخل الي رابط : Nour Homsi 

 

كاتب المقالة : رضوان المسوري 

 

 

 

 

 

 

 

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

15

متابعين

5

متابعهم

20

مقالات مشابة