تعلم اللغة الانجليزية.

تعلم اللغة الانجليزية.

0 المراجعات

تطبيق Dulingo أفضل تطبيق لتعلم اللغة الإنجليزية.
1- أهداف تطبيق.
2-سياسة التعلم في التطبيق.
3- من أين ابدا التعلم.
من الممكن أن تعرف تطبيق Dulingo، افضل واهم  تطبيق في العامل لتعلم مختلف اللغات في البلاد، تم ترجمة اللغات المشهورةبحميع اللغات للمستخدم لجميع البلدان، يمكن تعلم الانجليزية باللغة العربية. والمزيد والمزيد من اللغات من الخيارات المتاحة، وتعد اللغات مصدر لمتابعة والتثقيف، لذلك تابع.
أهداف التطبيق.
أهداف أسرة دولينجو التي تتعلم معها مختلف اللغات هذا الجانب الترفيهي يجعل الشخص أو المتعلم ليجذب ويستمر في التعلم والتعرف على جميع اللغات.
أهداف التكييف تعمل على تسهيل اللغة خلال توصيل المعلومات بجميع المهارات المطلوبة كالاتي:-

مهارة المفردات اللغوية.
من المعتاد أن يوجد قنوات لكل مهارة منفردة وليس من المعتاد أن نجد تطبيق يغطي جميع المهارات في وقت واحد، في نفي الوقت تقوم لتثقيف نفسك بالمهارات اللغوية التي يعلمك أيها عائلة "دولينجو".
مهارة الإستماع.
ويليها مهارة الإستماع للقدرة على متابعة لتعلم مهارة النطق التي ينتج إليك نطق كل كلمة ببطء وبطريقة سليمة وعادية.
من متحدثي أصليين للغة، أكثر من متحدث للكلمة بالمنطق المحيط حتي يعتاد عليها المتعلم.

مهارات التحدث والنطق الصحيح.
المهارة الثالثة تمرنك على النطق الصحيح بعد تجميع حصيلة النطق المفردات اللغوية والميزة هي من خلال أستخدام ميكروفون الهاتف ومن ثم تتحدث بنطق الكلمة ومن بعد ذلك يتم طريقة التقييم إجابة بدقة شديدة وإذا أخطات يعيد تطبيق Dulingo نطق هذه الكلمة مرة أخري بتصحيح سليمة وصحيحة.

مهارة القراءة.
تنتقل الى المهارة الأخيرة وهي تطبيق ما تم تعلمه عن طريق إعطاء التكييف لك العديد من الاختبارات اللغوية وأختيار النطق والكلمات والاسئلة على القواعد اللغوية ومحفزة اجتياز والإنجاز.
سياسات التعلم في تطبيق Dulingo
عندما تبدأ في أي لغة تتعلم المضامين الآتية:-
أساسيات اللغة(١)أبجدية.
أساسيات اللغة جزء(٢) أبجدية.
عبارات الأساسية وضمائر الملكية والملابس ومواد الطعام واسماء الحيوانات والافعال المضارع والمزيد من المهارات أساسية التي تعلمنها  بها من اللغة العربية.
وسيكون من اللطف هو أن هذا يكون التعلم بطريقة مسلية في إكتشاف لغة جديدة!.
يتم التعلم عن طريق الصور يتم في تطبيقDulingo أذكي الطرق العلمية وما يميز أنه أفضل برامج في تعلم اللغات.
يتصف التطبيق Dulingo مستويات بطريقة تدريجية واختيار على كل مستويات وإذا لم تستمر وتوقفت لفترة يقوم بتطبيق Dulingo بإجتيار المواصلة ترتيب المستويات وهذه فائدة استمرار والتدرج في اللغة لذلك يصنف من أبرز وافضل تطبيق في العالم لتعلم اللغات.

من أين أبدا.
بعد تحميل التطبيق ابدا في أختيار لغتك اصلية التي تستعمل بها أي لغة في التطبيق.
وبعد ذلك تحديد اللغة المراد تعلمها، وبدء من البداية. بالتعريفات زالاساسيات بالطريقة الذكية التي تعلمها في بداية دراستنا في الطفولة.
كما يمكنك أختصار الأساسيات بأداء إجتيار عام لتقييمك لمستوي ومن بعد ذلك الاستمرار في تحسين هذا المستوي.
وبعد هذا نوع من تسريع في عملية التعلم ونمو الخبر. وإدراك مستوي التعلم، لكن افضل أن تبدأ من جديد لأن التكييف يعمل على التأسيس بطريقة مقلب وستجد معلومات افضل وجديد كما يتراجع ونتأكد على أساسيات اللغة التي تتعلمها.
يمكنك استمرار في تعلم لغة ومدة قصيرة في نهار. يومك وستجد إختلاف ملحوظ في اللغة مقابل وقتولا ينكر منك بشكل حرفي ولكن يعتمد على مبدأ استمرارية يوميا.
ومن ثم ستلاحظ لغتك تتحسن يومياً جرب تطبيق دولينجو"Dulingo" الآن.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

articles

63

followers

209

followings

33

مقالات مشابة