تنزيل قاموس NTC’s American Idioms Dictionary

تنزيل قاموس NTC’s American Idioms Dictionary

0 المراجعات

إلى القارئ

كل اللغات لها عبارات أو جمل لا يمكن فهمها أدبيًا. حتى إذا كنت تعرف معنى جميع الكلمات في عبارة ما وفهمت كل قواعد العبارة تمامًا ، فقد يظل معنى العبارة محيرًا. تقدم العديد من الأمثال والعبارات غير الرسمية والأقوال الشائعة هذا النوع من المشاكل. يقال أن عبارة أو جملة من هذا النوع تكون اصطلاحية. هذا القاموس عبارة عن مجموعة من العبارات الاصطلاحية والجمل التي تحدث بشكل متكرر في اللغة الإنجليزية الأمريكية. يحتوي الإصدار الثالث على أكثر من ألف تعبير اصطلاحي غير مدرج في الإصدار الثاني وعدد من الميزات الجديدة التي توفر مزيدًا من الراحة والبساطة.

image about تنزيل قاموس NTC’s American Idioms Dictionary

كيفيه استخدام القاموس

ابدأ بالبحث عن العبارة الكاملة التي تبحث عنها في القاموس. يتم ترتيب كل تعبير أبجديًا تحت الكلمة الأولى من العبارة ، باستثناء الكلمات a و an و. بعد الكلمة الأولى ، يتم ترتيب رؤوس الدخول أبجديًا حرفًا بحرف. على سبيل المثال ، في العديد من الكلمات ستجدها في القسم الذي يتعامل مع الحرف i. عبارات الإدخال لا يتم قلبها أو إعادة ترتيبها أبدًا مثل العديد من الكلمات ، في ؛ كلمات كثيرة ؛ أو كلمات كثيرة ، في ذلك. المقالات الأولية — a و an و the— ليست أبجدية وتظهر في شكل محرف مختلف في الإدخال. في رؤوس الدخول ، تشير الكلمات شخصًا أو واحدًا إلى الأشخاص ، وشيء ما يرمز إلى الأشياء. تظهر هذه التعبيرات العامة وغيرها في شكل محرف مختلف.
إذا لم تجد العبارة التي تريدها ، أو إذا كنت لا تستطيع أن تقرر بالضبط

ما هي العبارة ، ابحث عن أي كلمة رئيسية في العبارة في فهرس Phrase- Finder ، الذي يبدأ في الصفحة 447. هناك ستجد جميع العبارات التي تحتوي على الكلمة الرئيسية التي بحثت عنها. اختر العبارة التي تريدها وابحث عنها في القاموس.

قد يكون لرأس الدخول نموذج بديل واحد أو أكثر. تتم طباعة رأس الإدخال وبدائله بخط غامق ، وتسبق الأشكال البديلة بـ "و". يتم الفصل بين نموذجين بديلين أو أكثر بواسطة فاصلة منقوطة (؛).
العديد من عبارات الدخول لها أكثر من معنى رئيسي واحد. هذه الحواس مرقمة بأرقام بارزة.
قد تحتوي الحواس المرقمة الفردية على أشكال إضافية تظهر بخط غامق ، وفي هذه الحالة يتبع الشكل (الأشكال) و و الشكل (الأشكال) الإضافية الرقم.
عادةً ما يتبع رأس الإدخال بالحروف الغامقة (جنبًا إلى جنب مع أي نماذج بديلة) تعريف أو شرح. يتم وضع التفسيرات بين قوسين زاويتين (<و>) ، وتشرح أو تصف رأس الإدخال بدلاً من تعريفه. تأخذ التعريفات شكل كلمات أو عبارات أو جمل تعتبر معادلات دلالية لرأس الإدخال. التعريفات البديلة وإعادة صياغة التعريفات مفصولة بفاصلة منقوطة (؛). عادة ما يتم إعطاء هذه التعريفات الإضافية لإظهار اختلافات طفيفة في المعنى أو التفسير. في بعض الأحيان يتم تقديم تعريف بديل عندما تكون مفردات التعريف الأول صعبة.
تتضمن بعض الإدخالات تعليمات للبحث عن عبارة أخرى. إلى عن على

مثال:

أندر من أسنان الدجاجة (مثل) نادرة مثل أسنان الدجاجة.

قد يتبع تعريف أو تفسير من قبل تعليقات الأبوة والأطروحات. تخبر هذه التعليقات عن بعض الاختلافات في العبارة ، أو تشرح ما تشير إليه ، أو تعطي معلومات مفيدة أخرى ، أو تشير إلى الإسناد الترافقي.
بعض التعاريف مسبوقة بمعلومات إضافية بين أقواس معقوفة. تجعل هذه المعلومات التعريف أكثر وضوحًا من خلال توفير معلومات حول السياق النحوي النموذجي الذي توجد فيه العبارة.
في بعض الأحيان ، تشير الحواس المرقمة فقط إلى الأشخاص أو الأشياء ، ولكن ليس كلاهما ، على الرغم من أن رأس الإدخال يشير إلى شخص ما أو شيء ما. في مثل هذه الحالات ، يتبع الرقم "[مع شخص ما]" أو "[بشيء]".
يتم تقديم الأمثلة بواسطة ☐ أو T وهي مكتوبة بخط مائل. يقدم الحرف T مثالاً يحتوي على عنصرين تم نقلهما ، مثل الجسيم وموضوع الفعل. عادة ما يتم العثور على هذا مع أشباه الجمل الفعلية.
تشير بعض رؤوس المداخل إلى تعبيرين اصطلاحيين أو أكثر. تُستخدم الأطروحات لإظهار أي أجزاء من العبارة قد تكون موجودة أو غير موجودة. على سبيل المثال: (الكل) الذي تم تعيينه للقيام بشيء ما يمثل كل مجموعة للقيام بشيء ما وتعيينه للقيام بشيء ما.

 

image about تنزيل قاموس NTC’s American Idioms Dictionary
التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

16

متابعين

5

متابعهم

1

مقالات مشابة