تحميل اسئلة  درس درس كتاب الامتحان الأول الثانوي " تاريخ " صور الترم الثاني 2024

تحميل اسئلة درس درس كتاب الامتحان الأول الثانوي " تاريخ " صور الترم الثاني 2024

0 المراجعات

تحميل اسئلة كتاب الامتحان 2024 الترم الثاني تاريخ

يعد كتاب الامتحان من افضل الكتب في الشرح والحل وقد افردنا في هذا الموضوع الاسئلة فقط على ان يتم تحميل كتاب الشرح لاحقا وهذا الملف يحتوي على اسئلة كتاب الامتحان لمادة التاريخ الترم الثانوي الخاص بالصف الاول الثانوي للتدريب على الامتحانات الشهرية وامتحانات اخر العام كما سنلحق معه ملف الاجابات اذا كانت رغبة حضراتكم في هذا في التعليقات المرفقة بالموضوع .

  • - كما سنرفق يعد ذلك ان شاء الله فيديوهات توضح حل معظم اسئلة كتاب الامتحان .

إن تنزيل كتاب الامتحان تاريخ للصف الأول الثانوي في الترم الثاني لعام 2024 هو أمر ضروري للطلاب لأداء الامتحان بنجاح. إذ بالاطلاع على هذا الكتاب، ستكتسب المعرفة اللازمة والفهم العميق لموضوع التاريخ والتحضير بشكل جيد للامتحان.

يشتمل كتاب الامتحان تاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني على الكثير من المعلومات الهامة التي يجب أن يكون الطلاب على دراية بها. يغطي الكتاب المواضيع المختلفة التي تمت دراستها خلال الفصل الدراسي، بدءًا من العصور القديمة وصولاً إلى العصور الحديثة. ويعتبر هذا الكتاب دليلاً قيماً لتاريخ العالم وقد يساعد الطلاب على التحضير للامتحانات بطريقة فعالة.

واجهة الكتاب سهلة الاستخدام والتنقل، مما يجعل الطلاب قادرين على العثور بسهولة على المواضيع والأجزاء التي يرغبون في مراجعتها. بالإضافة إلى ذلك، يتضمن الكتاب أمثلة وتمارين عملية لمساعدة الطلاب على تطبيق المفاهيم التي تم دراستها في الفصل الدراسي. هذا يمكن الطلاب من معرفة مدى فهمهم العميق للمواد والاستعداد الجيد للاختبار.

  • - يمكن لطلاب أولى ثانوي تنزيل كتاب الامتحان تاريخ أولي ثانوي ترم ثاني 2024 pdf، أو الإطلاع عليه من خلال النسخة الإلكترونية المرفقة بالموضوع.
  • - مواضيع الكتاب :

الوحدة الثالثة: «حضارة بلاد العراق القديم وحضارة فينيقيا»

الدرس الأول: حضارة بلاد العراق القديم

الدرس الثاني: حضارة فينيقيا

الوحدة الرابعة: «حضارة اليونان وحضارة الرومان»

الدرس الأول: الحضارة اليونانية «الإغريقية» رائدة الفكر والثقافة الغربية

الدرس الثاني: مصر تحت حكم البطالمة

الدرس الثالث: الحضارة الرومانية

لدرس الرابع: مصر تحت حكم الرومان

واحتوى كتاب الامتحان تاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024 على بنك أسئلة على الوحدتين الثالثة والرابعة، كما اختتم بنماذج امتحانات شهرية وأسئلة استرشادية من الكتاب المدرسي،وامتحانات بعض إدارات المحافظات والإجابات عليها.

إذا أردت تحميل كتاب الامتحان تاريخ للصف الأول الثانوي الترم الثاني 2024 بصيغة pdf اضغط هنا

او على هذا الرابط المباشر

https://drive.google.com/file/d/1uljJiiCjUqx09RMiJ3szXJBrUUD6Clpq/view?usp=sharing

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة
hossam
المستخدم أخفى الأرباح

المقالات

8

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة