أفضل 5 تطبيقات تساعدك على تعلم اللغة الإسبانية

أفضل 5 تطبيقات تساعدك على تعلم اللغة الإسبانية

0 المراجعات

أفضل 5 تطبيقات تساعدك على تعلم اللغة الإسبانية

نظراّ لأهمية اللغة الإسبانية وكثرة الدول المتحدثة بها كلغة أم، حوالي ٢٠ دولة بما يعادل أكثر من 500 مليون شخص، أدى ذلك إلى زيادة فرص العمل المتوفرة باللغة الإسبانية، لذا فإنه سيكون من الجيد لأي شخص أن يتعلم اللغة الإسبانية، ولهذا يوجد العديد من مصادر تعلم اللغة الإسبانية، وفي هذا المقال سوف نتحدث عن أفضل 5 تطبيقات تساعدك على تعلم اللغة الإسبانية.

1- Busuu 
الكثير يعرف هذا التطبيق وهو خاص بتعلم اللغات عموماً وليس الإسبانية فقط، وهو يعد من أفضل تطبيقات تعلم اللغات، حيث يمكنك وضع خطة لتعلم اللغة ومن ثم يعرض لك الوقت المناسب لإنهاء الخطة، وأيضاً يوجد مكان خاص بالقواعد وشرحها وتدريبات عليها، وكذلك يمكن مشاركة بعض الملاحظات الكتابية أو الصوتية ويقوم متحدثون أصليون للغة بتصحيحها لك، ومن أهم مميزاته أنه يعرض لك نسبة تقدمك في تعلم اللغة مع عدد الكلمات التي تعلمتها، إذاً فهو تطبيق شامل لكل جوانب اللغة. 
لتحميل التطبيق اضغط هنا  https://bit.ly/3sXiRQa

2- Learn Spanish - Read Spanish 
يركز هذا التطبيق على مهارتي القراءة والاستماع، حيث يُقسَم إلى أربعة مستويات، وكل مستوى يحتوي على العديد من الفقرات التعليمية، تقوم بالاستماع إلى هذه الفقرات بإحدى مستويات السرعة الثلاثة في التطبيق، ومن ثم يمكنك قرائتها ثم إجابة بعض الأسئلة عليها، ويمكنك تحميل الملف الصوتي للفقرات ومن ثم الاستماع له بدون إنترنت.
لتحميل التطبيق اضغط هنا   https://bit.ly/3sY5DTh

3- Spanish Verb Conjugator 
هذا التطبيق يعمل بدون إنترنت، وهو خاص بأفعال اللغة الإسبانية فقط، حيث تُرتب فيه الأفعال أبجدياً مصحوبة بترجمة إنجليزية لكل فعل، وعند الضغط على أي فعل يظهر لك التصريفات المختلفة للفعل في جميع أزمنة اللغة الإسبانية، مع خاصية الاستماع لنطق كل فعل وتصريفه. 
لتحميل التطبيق اضغط هنا   https://bit.ly/3hd8khe

4- Learn Spanish - Conversation P
يعتمد هذا التطبيق على المحادثات، حيث تستمع إلى المحادثة وترددها وتقوم بحل بعض التمارين المتعلقة بها، لذلك فهو يركز على مهارتي الاستماع والتحدث.
أهم ما يميز هذا التطبيق أنه يعرض لك مدى قدرتك على النطق حيث تستمر في تكرار الجمل حتى تلفظها بشكل جيد، فبالتالي يساعدك على تحسين مهارة التحدث، كما أنه مقسم أيضاً إلى مستويات ابتدائي ومتوسط ومتقدم.
لتحميل التطبيق اضغط هنا   https://bit.ly/3fB0RYR

5- Hellotalk
هذا التطبيق غني عن التعريف فهو يستخدم لممارسة اللغة والتحدث بها مع متحدثيها الأصليين، لذلك يمكن إيجاد متحدثين أصليين للغة الإسبانية وممارسة اللغة معهم وتطبيق كل ما تعلمته بشكل عملي. 
لتحميل التطبيق اضغط هنا   https://bit.ly/3fE4vkQ

وأخيراً إذا قضيت ساعة يومياً لتعلم اللغة الإسبانية بمعدل ربع ساعة لكل تطبيق، ثم ممارسة ما تعلمته على تطبيق Hellotalk، فإنك سوف تتقن اللغة الإسبانية في فترة وجيزة، خصوصاً أنها تُعد من أسهل اللغات في تعلمها، كل ما عليك هو البدء والاستمرار.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

4

متابعهم

2

مقالات مشابة