نتيجه الثانويه العامه 2023

نتيجه الثانويه العامه 2023

0 المراجعات

قال رئيس وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ، إن نسبة نجاح نتائج الثانوية العامة في عام 2023 مشجعة ومطمئنة ، ونتائج الثانوية العامة أعلى مما كانت عليه في السنوات السابقة ، مما يؤكد ارتفاع مستواها ، لكن العدد الإجمالي يوضح مستوى الطلاب ، والجهد الذي بذلوه خلال الامتحان وقال: سوف يعتمد الجهد على جهد الطالب في امتحان الثانوية العامة 2023.

 

انتهت كنترولات المدارس الثانويه العامه من أعمال التصحيح ، وتتم مراجعة نتائج المدارس  الثانويه العامه في عام 2023 ، ويتم تجميع نتائج المدارس الثانويه العامه ، وسيتم تحديد الدفعة الأولى من النتائج خلال هذا الأسبوع.

سيتم توفير درجات المدارس  الثانويه العامه لعام 2023 على موقع "الوزاره" على الموقع الإلكتروني بمجرد اجتياز المراجعة ، ويمكن مراجعة درجات المدرسة الثانوية والإعلان عنها من خلال رقم الجلوس 

ومن المنتظر أن تعلن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني نتائج امتحانات الثانوية العامة في مؤتمر صحفي بمكتب الوزارة خلال الأيام المقبلة.

يوفر اليوم السابع للطلاب وأولياء الأمور النتيجة الثانوية العادية لرقم المقعد ، ويمكن للطلاب التسجيل من خلال موقع الوزاره لتلقي النتيجة الثانوية العامة بمجرد الموافقة عليها ونشرها.

سيتم الإعلان عن نتائج الثانوية العامة لعام 2023 إلكترونيًا على موقع "الوزاره" ، ويمكن للطلاب التعرف على نتائج كل مادة وإجمالي الدرجات من خلال رقم المقعد.

 

أكدت وزارة التعليم والتكنولوجيا والتعليم ، أن قائمة اختيار الأداء العام الأول لعام 2023 تشمل العلوم والتربية البدنية والأدب والطلاب المتميزين من مدارس المكفوفين ، ومصنفة وفقًا لأعلى درجة إجمالية.

وذكر المسئول المختص بوزارة التربية والتعليم أن قائمة طلاب الثانوية العامة لعام 2023 تحتل المرتبة الأولى في قائمة طلاب المدارس الحكومية ، وتشمل القائمة أيضًا طلاب المدارس الخاصة ، ومراقبة النتائج وتجميع النتائج ، مضيفًا: ترسل كل وحدة تحكم القائمة العلوية إلى مركز التشغيل المركزي لاختيار القائمة العلوية.

بمجرد الموافقة على موقع الوزاره، سيتم توفير درجات المدرسة الثانويه لعامة لعام 2023 على الموقع الإلكتروني. ويمكن الاستعلام عن درجات المدرسة الثانوية من خلال رقم المقعد. ويمكن للطلاب وأولياء الأمور أيضًا تسجيل الدرجات في الحصول على خدمات المدرسة الثانوية ، لأنه يمكن للطلاب التسجيل في اليوم السابع ، بحيث تتم الموافقة على درجات المدرسة الثانوية ونشرها مباشرة.

 

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

3

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة