طريقه تعلم الانجليزيه بسهوله وسرعه مجانا

طريقه تعلم الانجليزيه بسهوله وسرعه مجانا

0 المراجعات

تعد اللغه الانجليزيه احدى اللغات العالميه الهامه والمستخدمه على نطاق واسع في العديد من المجالات سواء في المجالات الاكاديميه والعلميه او في الثقافه والترفيه. 

لذلك من الضرورى تعلم اللغه الانجليزيه لمواكبه التقدم والتطور.

وفي هذا المقال سنقوم بتقديم افضل الطرق لتعلم اللغه الانجليزية وكذلك افضل المواقع التى تساعد في تعلم اللغه الانجليزيه بسهوله وبالمجان. 
 

ومن ابرز هذه المواقع:

1-Duolingo  :

  تعد منصه  Duolingo واحده من اشهر المنصات التعليمية لتعلم اللغات على الانترنت حيث تستخدم طريقه تعلم تفاعليه تتضمن الصوت و الصوره و الالعاب و التحديات و تتيح للمعلمين تحسين مهاراتهم في القراءة و الكتابه و الاستماع و التحدث كما تعتبر هذه المنصه منصه تعلم للغات بالمجان تماما.

2-Busuu  :

 حيث تعتبر منصه Busuu منصه تعليميه شامله تتيح للمستخدمين تعلم اللغه الانجليزيه و غيرها من اللغات. كما و يمكن الاستفاده من المنصه مجانا و كذلك يتوفر اشتراك مدفوع للحصول على مزايا اضافيه.

3-Memrise

تعتمد  memrise على طريقه تعلم تفاعليه تشمل الصور و الاشرطه الصوتيه و الالعاب و التحديات.كما  و تركز على تعليم المفردات الانجليزية بشكل سهل و متتع. مما يميز عمليه التعلم في هذه المنصه بالسهوله و المتعه معا. كما تتوفر فيها عمليه  االتعليم بالمجان و كذلك يتوفر اشتراك مدفوع للحصول على المزيد من المزايا. 

4-BBC learning English  : 

تعد هذه المنصه منصه تعليميه مميزه حيث تقدم دروسا في اللغه الإنجليزية مصممه خصيصا للمتعلمين الذين يرغبون في تحسين مهاراتهم في اللغه الإنجليزية.

5-Ef English live:

 حيث تعد هذه المنصه منصه تعليميه احترافيه تقدم دروسا في اللغه الإنجليزية بجوده عاليه و تتيح للمستخدمين اختيار المستوى المناسب لهم و التدريب مع مدرب شخصي.اى توفر تجربه ممتعه و كذلك سهله للتعلم. و يتوفر بها اشتراك مدفوع للحصول على الكثير من المميزات الموجودة في هذه المنصه. 

*وهذه المنصات الخمس تعد من افضل المنصات التى تساعد على تعلم اللغه الإنجليزية بسهوله وسرعه وكذلك بالمجان. 

وكذلك تتميز هذه المنصات بسهوله التسجيل بها كما  تقوم بإرسال الرسائل عبر البريد الإلكتروني الخاص بك. 

#تعلم_معنا

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة