رسميا ظهرت نتيجة الشهاده الاعداديه 2023 تعرف عليها الآن بألاسم ورقم الجلوس

رسميا ظهرت نتيجة الشهاده الاعداديه 2023 تعرف عليها الآن بألاسم ورقم الجلوس

0 reviews

نسبه نجاح الشهاده الاعداديه تتخطي حاجز ال96.24% لعام 2023

تم الإعلان من قبل مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة بأن 259 طالب وطالبة حصلوا على الدرجات النهائية في الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023، وأكد المدير أيمن موسى أن إدارة شبرا التعليمية حققت المركز الأول بنسبة نجاح 98.15%، تلتها إدارة القاهرة الجديدة التعليمية بنسبة نجاح 96.72% وحصلت إدارة حلوان التعليمية على المركز الثالث بنسبة نجاح بلغت 96.24%.

وبالإضافة إلى ذلك، قام محافظ القاهرة بالإعلان عن نتائج امتحانات الصم وضعاف السمع بلوغ نسبة النجاح 100%، وامتحانات المكفوفين بنسبة نجاح 88%، والمدارس الدولية بنسبة نجاح 97.1%، والإعدادية المهنية بنسبة نجاح 84.9%، والإعدادية الرياضية بنسبة نجاح 74.3%.

موعد ظهور النتيجه في القاهره وباقي المحافظات:-

 

نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة 2023

ومن المتوقع أن يتم الإعلان عن نتائج الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني لعام 2023 في محافظة القاهرة عن طريق البوابة الإلكترونية للمحافظة، وذلك بعد الانتهاء من عمليات التصحيح ورصد الدرجات والمراجعة. ويمكن للطلاب الاطلاع على النتيجة باستخدام رقم الجلوس والاسم، ومن المتوقع الإعلان عن النتائج في موعد أقصاه يوم الثلاثاء 6 يونيو 2023.

ومن جانبهم، يترقب العديد من طلاب الصف الثالث الإعدادي وأولياء أمورهم بفارغ الصبر إعلان نتائج الشهادة الإعدادية للترم الثاني لعام 2023 في محافظة القاهرة، ويشهد محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي إقبالًا كبيرًا على معرفة موعد ورابط نتيجة الشهادة الإعدادية بالقاهرة.

رابط الاستعلام عن النتيجه بالاسم ورقم الجلوس

للحصول على النتيجة، يجب على الطلاب الدخول على البوابة الإلكترونية لمحافظة القاهرة والنقرعلى رابط نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة للترم الثاني لعام 2023، ومن ثم كتابة رقم الجلوس والاسم كاملًا والضغط على عرض النتيجة. وينبغي على الطلاب التحقق من بياناتهم بعناية والتأكد من صحة النتيجة، وفي حال وجود أي استفسارات أو مشكلات، يجب التواصل مع الجهات المعنية في أقرب وقت ممكن.

كما يمكن الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية القاهرة 2023 من خلال الاتصال برقم 09000100 من أي تليفون أرضي، أو الاتصال على رقم 5757 من أي تليفون محمول

نتمنى لجميع طلاب الصف الثالث الإعدادي في محافظة القاهرة حظًا موفقًا ونتائج ممتازة في انتظارهم، وسنوفر لهم الرابط والتفاصيل حال توفرها المسؤولون في محافظةالقاهرة.

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

1

متابعهم

1

مقالات مشابة