الاعضاء الVIP
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Al-Fattany Beauty Channel Vip حقق

$0.75

هذا الإسبوع
محمود محمد Vip المستخدم أخفى الأرباح
Mohamed Mamdouh Vip حقق

$0.29

هذا الإسبوع
أكثر الأعضاء تحقيق للأرباح هذا الاسبوع
Mostafa Mohamed حقق

$21.05

هذا الإسبوع
Fox المستخدم أخفى الأرباح
ahmed hawary حقق

$7.25

هذا الإسبوع
Ahmed Adel Vip Founder المستخدم أخفى الأرباح
Youssef Shaaban المستخدم أخفى الأرباح
Hager Awaad حقق

$4.50

هذا الإسبوع
Ahmed حقق

$3.85

هذا الإسبوع
nasr el din حقق

$2.98

هذا الإسبوع
Mohamed Ahmed Sayed حقق

$2.94

هذا الإسبوع
osama hashem حقق

$2.76

هذا الإسبوع
أهم  مدارس بعد الإعدادية في مصر 2023.. حوافز شهرية وتعيينات

أهم مدارس بعد الإعدادية في مصر 2023.. حوافز شهرية وتعيينات

 اولا - تعد مدرسة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالاسماعيليه هي أبرز مدارس التكنولوجيا بعد الشهادة الاعدادية البديلة الثانوي العام و تعد مده الدراسة داخل المدرسة 5 سنوات يتم قبول الطالب بعد اتمام بعض الاختبارات الرياضية و اختبارات ورقية داخل المدرسة و تؤهل المدرسة الطالب الدخول الي كلية الهندسة اعتماداً علي المجموع في السنة الخامسة للطالب و يقوم أحد طلاب المدرسة بشرح جميع التفاصيل الخاصة بالمدرسة في هذا الفديو 👇

ثانياً - مدرسة we

الطلاب الذين يدرسون في WE College of Communications and Technology ، يكونون مؤهلين لإكمال دراساتهم الجامعية بعد حصولهم على دبلوم من كلية الحاسبات والمعلومات والهندسة في قسم الاتصالات والشبكات والطاقة. الدراسة هناك مجانية وتقدم منحاً للشركات.

شروط القبول لكلية WE للاتصالات والتكنولوجيا لما بعد الإعدادية 2021
تتطلب شروط القبول في WE College of Communication and Technology حصول الطلاب على شهادة إتمام "الدورة التحضيرية العامة" في مرحلة التعليم الأساسي للعام الدراسي ، والحد الأدنى لمجموع القبول هو 250 نقطة.

يجب أن يكون عمر الطلاب أقل من 18 عامًا في 1 أكتوبر من العام الدراسي.

يجب أن يكون الطلاب بصحة جيدة.

أن يكون الطلاب حاصلين على الجنسية المصرية.

يجب على الطلاب اجتياز اختبار القدرات والمقابلة الشخصية التي تعقد في المدرسة.

 

 

1- مدرسة ريادة للتكنولوجيا التطبيقية.
مدة الدراسة 3 سنوات ويحصل الطالب على تخصص في إنتاج الألبان وتكنولوجيا التصنيع. بالإضافة إلى التدريب العملي ، يدرس الطلاب العلوم الأساسية والتقنية في مجالات تخصصهم.

الشروط المسبقة: بالإضافة إلى اجتياز الطالب لامتحان القبول ، يتم التقديم على الموقع الإلكتروني لوزارة التربية والتعليم ، بشرط أن يتم تحديد القبول من قبل وحدة التشغيل بكلية التكنولوجيا التطبيقية بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية. أكتوبر 2021.

ميزة المدرسة: الحصول على شهادة الجودة العالمية المصرية + التدريب العملي خلال فترة الدراسة + فرص العمل في المؤسسات الخاصة + المكافآت الاقتصادية خلال فترة التدريب.

2- مدرسة غبور للتكنولوجيا التطبيقية 
مدة الدراسة 3 سنوات ويمنح التخصص للطلاب في إصلاح السيارات "المركبات الخفيفة" وإصلاح هياكل السيارات وطلاء هياكل السيارات وصيانة مركبات النقل والحافلات.

يتطلب القبول في هذه المدرسة تقديم طلب إلكترونيًا على موقع وزارة التربية والتعليم ، ويجب على الطلاب اجتياز امتحان القبول وأن يكونوا دون سن 18 عامًا ، بشرط أن يتم تحديد القبول في مكان ما بعد ظهور نتائج الشهادة الإعدادية.

تشتهر المدرسة بالطلاب الحاصلين على شهادات الجودة الدولية المصرية + التدريب العملي أثناء دراستهم + فرص العمل في شركات القطاع الخاص + الحوافز المالية أثناء التدريب العملي.


5- مدرسة HST للتكنولوجيا التطبيقية.
التوجيه المهني للمدرسة هو "الذكاء الاصطناعي + المراقبة + الإنذار المبكر + الألعاب الرقمية + القانون الرقمي". من خلال التطبيق الإلكتروني على موقع وزارة التربية والتعليم يشترط على الطلاب اجتياز امتحان القبول المحدد. لا تتجاوز 18 سنة في 1 أكتوبر 2021. القاهرة الكبرى يمكن للبنين والبنات التقديم في جميع المحافظات ، وتشتهر المدرسة بحصولها على شهادات الجودة العالمية المصرية ، والتدريب العملي خلال فترة الدراسة ، والمكافآت المالية خلال سنوات الدراسة.

11- مدرسة مصر الذهبية للتكنولوجيا التطبيقية.
مدة الدراسة 3 سنوات ، والتخصص "صناعة المجوهرات" ، ويجب أن يجتاز الطلاب متطلبات الدخول والقبول في الامتحان. وفي الأول من تشرين الأول (أكتوبر) ، يجب ألا يتجاوز الطلاب سن 18 سنة. القاهرة الكبرى يمكن التقديم عليها شهادة الطالب المصري ، التدريب العملي خلال فترة الدراسة ، الحوافز المالية خلال فترة التدريب ، بشرط أن يتم تحديد نتائج القبول بعد نتائج الشهادة الإعدادية.

 

التعليقات (0)
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

مسابقة شهر رمضان 2024 منصة اموالي

  • المركز الاول سيربح

    30$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثاني سيربح

    20$+عضوية Vip لمدة شهر

  • المركز الثالث سيربح

    10$+عضوية pro لمدة شهر

ستنتهي المسابقة خلال : أسبوع من الآن

الأشخاص الذين حصلوا على أكبر عدد من النقاط في المنافسة حتي الان

كريمة

عدد النقاط : 2209 نقطة

Al-Fattany Beauty Channel

عدد النقاط : 1358 نقطة

Mostafa Mohamed

عدد النقاط : 1089 نقطة

sama

عدد النقاط : 1049 نقطة

Faith

عدد النقاط : 1010 نقطة

مقالات مشابة
...إخلاء مسئولية: جميع المقالات والأخبار المنشورة في الموقع مسئول عنها محرريها فقط، وإدارة الموقع رغم سعيها للتأكد من دقة كل المعلومات المنشورة، فهي لا تتحمل أي مسئولية أدبية أو قانونية عما يتم نشره.