بإغلاق كلية النصر للبنات بالإسكندرية وفصلها من الطالبات

بإغلاق كلية النصر للبنات بالإسكندرية وفصلها من الطالبات

0 المراجعات


تتداول عدة مواقع وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإغلاق كلية النصر للبنات بالإسكندرية وفصلها من الطالبات بسبب الأزمة المالية. وطرد الطلاب بعد الأزمة المالية.


أكدت وزارة التربية والتعليم أن العملية التعليمية بكلية النصر للطالبات تسير بشكل طبيعي ، مع انتظام حضور المعلمين والطلاب دون أي عائق ، مشيرة إلى أن كلية النصر للطالبات تندرج تحت مظلة المؤتمر الوطني للأكاديميات. التي تدير الالتزامات المالية وتدفع الموارد المالية للمدارس التابعة لها.أي نقص قد ينشأ ، يتم حث الطلاب وأولياء الأمور على عدم تضليل هذه الأخبار الكاذبة وفي نفس الوقت أخذ مصادر المعلومات من وكالاته رسميه.      تتداول عدة مواقع وصفحات على مواقع التواصل الاجتماعي تفيد بإغلاق كلية النصر للبنات بالإسكندرية وفصلها من الطالبات بسبب الأزمة المالية. وطرد الطلاب بعد الأزمة المالية.


أكدت وزارة التربية والتعليم أن العملية التعليمية بكلية النصر للطالبات تسير بشكل طبيعي ، مع انتظام حضور المعلمين والطلاب دون أي عائق ، مشيرة إلى أن كلية النصر للطالبات تندرج تحت مظلة المؤتمر الوطني للأكاديميات. التي تدير الالتزامات المالية وتدفع الموارد المالية للمدارس التابعة لها.أي نقص قد ينشأ ، يتم حث الطلاب وأولياء الأمور على عدم تضليل هذه الأخبار الكاذبة وفي نفس الوقت أخذ مصادر المعلومات من وكالاته رسميه.      


ودعا المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ومختلف وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى التحقيق في دقة وموضوعية نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات ليس لها أساس في الواقع وتسبب البلبلة بين الطلاب. وأولياء الأمور ، في حال وجود أي شكاوى أو استفسارات ، يرجى الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم (moe.gov.eg) للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات خاطئة ، يرجى الإرسال إلى رقم الواتس آب الخاص بمجلس الوزراء المركز الإعلامي (01155508688 - 01155508851) 24 ساعات في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، أو عبر البريد الإلكتروني


ودعا المركز الإعلامي لمجلس الوزراء ومختلف وسائل الإعلام ومستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي إلى التحقيق في دقة وموضوعية نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات ليس لها أساس في الواقع وتسبب البلبلة بين الطلاب. وأولياء الأمور ، في حال وجود أي شكاوى أو استفسارات ، يرجى الذهاب إلى موقع وزارة التربية والتعليم (moe.gov.eg) للإبلاغ عن أي شائعات أو معلومات خاطئة ، يرجى الإرسال إلى رقم الواتس آب الخاص بمجلس الوزراء المركز الإعلامي (01155508688 - 01155508851) 24 ساعات في اليوم ، 7 أيام في الأسبوع ، أو عبر البريد الإلكتروني ([email protected]).

التعليقات ( 0 )
الرجاء تسجيل الدخول لتتمكن من التعليق
مقال بواسطة

المقالات

1

متابعين

0

متابعهم

1

مقالات مشابة